اللغة العربية نبراس حياتنا، بها نجد ذاتنا ، وبها نستنشق طيب هوائنا
أهلا وسهلا بك في منتدانا ، منتدى اللغة الخالدة، يشرفنا التسجيل ، والمشاركة النشطة؛ لخدمة اللغة العربية الجميلة ..........
اللغة العربية نبراس حياتنا، بها نجد ذاتنا ، وبها نستنشق طيب هوائنا

كل ما يخص اللغة العربية ( أ / حسن غريب )

للحصول على أعلى الدرجات في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية بادر بحجز نسختك المجانية من مذكرات الزعيم التعليمة (سلسة تعليمية معك في جميع المراحل التعليمية ) إعداد الأستاذ : حسن غريب ، الإسماعيلية.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
علمتني الحياة ان أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطريقها التسامح والعفو، وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء، وأن اصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني، وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان
لا نبتغي العز من عبد إن العز إلا من عند الله ، والله يعلم أن ما نقدمه إنما هو لوجه الله ، إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا من عند الله ، والله على ما أقول شهيد
قالت جدتي يوما منذ آلاف السنين: كن نورا للتائهين، وأملا لليائسين، وعينا للنائمين، وقلبا للخائفين يا ولدي، كن قلما ثاقبا يشق ظلام الجهل، نحو هذا (وأشارت بإصبعها نحو هذا النجم المُعلق في السماء) فلن يصل نوره إليك قبل أن تصل بنورك إليه .
للاشتراك في مسابقة التفوق أدخل على الرابط التالي http://hassan.ahladalil.com/t313-topic
وقل الحمد الله- سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم
قم بزيارة صفحتنا على الفيس بوك على العنوان التالى ( حسن غريب حسن )
تحية خاصة لشهداء الثورة الذين منحونا الحياة الحرة الكريمة
قالت لي جدتي يوما : " المخلص - يا ولدي - نورٌ في الظلمات .... يبقي يدور مع الأوقات .... لا يُــسْـــمِـــعُ صوتا أو خطوات ، لكن أثاره بينة ... جندولا أوله قطرات فتحية لها
عزيزي الطالب : احرص على اقتناء سلسلة الزعيم التعليمية؛ طريقك نحو التفوق.
عزيزي الطالب : احرص على اقتناء مذكرات الزعيم التعليمية، في اللغة العربية، لجميع المراحل التعليمية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

**.....ذكاء طالب ياباني ... مقال رائع قصير ....**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 **.....ذكاء طالب ياباني ... مقال رائع قصير ....** في الأربعاء 26 أغسطس 2009 - 8:51

أ / حسن غريب

avatar
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طالب جديد اسمه سوزوكي .. ابن رجل أعمال ياباني ..
تسأل المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الأمريكي ..

· من قال : " أعطني الحرية أو أعطني الموت " ؟! .. تطلعت في بحر من الوجوه الفارغة ماعدا سوزوكي الذي رفع يده وقال : باتريك هنري 1775م.

· قالت المدرِّسة : عظيم ..!! من قال : " حكومة الشعب بالشعب وللشعب لن تنتهي في هذه الأرض ..." مرة أخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال : إبراهام لنكولن 1863م.

· وبّخت المدرسة الفصل قائلة : أيها الطلاب يجب أن تخجلوا ..!! سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد يعرف عن تاريخها أكثر منكم ..!

· وهنا سمعت المدرسة شخصاً يهمس : اللعنة على اليابانيين .. "، فصاحت المدرسة بحزم : من قال هذا ؟! رفع سوزوكي يده وقال : لي ايوكوكا 1982م !

· وهنا قال طالب يجلس في الخلف : سوف أتقيأ .. غضبت المدرسة وهتفت : حسناً !! من قال هذا ؟! أجاب سوزوكي : جورج بوش لرئيس الوزراء الياباني 1991م.

· وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا فقال أحدهم : أيها القذر الحقير .. إذا قلت أي شيء آخر سوف أقتلك ..!! صرخ سوزوكي بأعلى صوت : جاري كوندت مخاطباً شاندرا ليفي 2001م.

· وأغمي على المدرسة .. وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال أحدهم : أوه يا للجحيم إننا في ورطة .. !! فقال سوزوكي : الأمريكان في العراق 2004م.

طبعا منقول

http://hassan.ahladalil.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى